يعنى هذا المكتب بمتابعة شؤون الخريجين والتواصل معهم .
1 – انشـــاء المكتــــب :
تم انشاء المكتب داخل الجامعة بتاريخ 3/10/2007 بناءً على قرار مجلس التعليم العالي الرقم 1397 بتاريخ 29/12/2005 وكتاب معالي وزير التعليم العالي رقم 10/1/809 تاريخ 25/6/2006 بدعم من برنامج الامم المتحدة الانمائي “UNDP” وذلك تحقيقاً لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني في قطاع التعليم والبحث لعلمي بهدف ادامة التواصل مع الطلبة وسوق العمل .
2 – الرؤيـــة :
ادامة التواصل المستمر مع المجتمع من خلال متابعة خريجي الجامعة لتطوير وتحسـين البرامج الدراسية لتتوافق مع متطلبات سوق العمل .
3 – الرسالة :
4 – الاهداف :
1ـ بناء قنوات اتصال بين الخريجين والجامعة ومؤسسات المجتمع المدني .
2ـ متابعة وادخال وتحديث بيانات الموارد البشرية لخريجين الجامعة من خلال قاعدة البيانات الاكترونية .
3 –إدامة العلاقة بين الجامعة والخريجين والمجتمع المدني ومؤسساته .
4ـ الاسهام في تأمين فرص عمل للخريجين تناسب تخصصهم
6ـ توعية وتنمية قدرات ومهارات الخريجين من خلال منحهم فرص المشاركة ببرامج الجامعة والمجتمع المحلي ذات العلاقة .
7 – ايجاد الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني لتدريب وتوظيف الخريجين .
8 –دعوة الخريجين لتعبئة البيانات الخاصة بهم التي تساعدهم على ايجاد الوظيفة المناسبة لدى مؤسسات المجتمع المدني من خلال موق الوحدة وهو :
WWW.ALZAYTOONAH.EDU.JO/GRANDFU))
9 – مساعدة الخريجين وارشادهم لمعرفة طرق كتابة السيرة الذاتية والخاصة بهم لتساعدهم للدخول الى سوق العمل .
10 – المساهمة في المواءمة بين التعلم وسوق العمل (مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل ) .