رئيس جامعة “الزيتونة” يلتقي اعضاء الهيئة التدريسية للكليات العلمية والانسانية

رئيس جامعة “الزيتونة” يلتقي اعضاء الهيئة التدريسية للكليات العلمية والانسانية

التقى رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الاستاذ الدكتور محمد المجالي أعضاء الهيئة التدريسية للكليات العلمية والانسانية بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور طارق القرم وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام الأكاديمية ومديري الدوائر.

وتحدث الدكتور المجالي عن انجازات الجامعة في مجالات البحث العلمي والدراسات العليا، وخدمة المجتمع، وفتح التخصصات الجديدة المنسجمه مع سوق العمل، وعقد المؤتمرات وتوقيع الاتفاقيات.

وأشار الدكتور المجالي الى ان الجامعة سترفع سقف الطاقة الاستعيابية العامة لطلبة الجامعة، لاسيما ان الجامعة محققة شروط الاعتماد العام والخاص وفق الاصول.

واكد المجالي على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وعلى توثيق العلاقات بين اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة  وأهمية تشجيع الطلبة على الانخراط في الأنشطة المنهجية واللامنهجية، وتشجيعهم على استخدامهم مرافق الجامعة مثل مكتبة الجامعة والملاعب الخارجية والصالة الرياضية، والاستفادة من النوادي الطلابية التي تشرف عليها عمادة شؤون الطلبة.

وفي نهاية اللقاء أجرى الرئيس حوارا موسعا تم خلاله الإجابة عن العديد من الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات من قبل أعضاء الهيئة التدريسية.