عقدت رئاسة الجامعة مع مكتب الإعتماد وضمان الجودة ورشة للموظفين القائمين بمهام السكرتارية في الكليات والأقسام العلمية والمراكز والدوائر الإدارية يوم الأحد 29/12/2013
وأوضح الدكتور رشدي حسن رئيس الجامعة أن انعقاد هذه الورشة يأتي لبيان أهمية عمل القائمين بأعمال السكرتارية، فهم العنصر المهم والشريك الأساسي لإنجاح العمل. فالجامعة في هذه المرحلة تقوم بتطبيق مرحلة التقييم الذاتي وتعد هذه المرحلة من المراحل المهمة لتطبيق نظام الجودة على جميع أقسام الجامعة المختلفة ويجب إنجازها على أكمل وجه لرفع سوية الجامعة.
وبدوره أكد الدكتور فراس العزة مدير مكتب الاعتماد وضمان الجودة في الجامعة أن الهدف الرئيس لهذه الورشة هو نشر ثقافة ضمان الجودة وبدء تطبيقها بشكل متكامل وشامل في جميع الأقسام والدوائر، موضحا أن العمل بهذه التعليمات ستبدأ من بداية العام الجديد 2014 .
وحضر الورشة عدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية والقائمين بأعمال السكرتارية.