المهام الرئيسية للشعبة :
متابعة ملف الخدمات الطلابية في الجامعة من خلال:
-
-
متابعة مشاكل المواصلات للطلبة.
-
متابعة المفقودات الخاصة بالطلبة.
-
متابعة مدى رضا الطلبة عن الخدمات التي تقدمها الجامعة ( المرافق، الخدمات الصحية، الخدمات المكتبية، وجبات الطعام… الخ ) من خلال تنفيذ استطلاعات الرأي والاستفادة من نتائجها.
-
متابعة حفلات التخرج للطلبه نهأية كل فصل.
-
متابعة براءة الذمة لطلبه الخريجين من حيث تسليم البطاقة الجامعية.
-
متابعة امن الطالبات داخل مرافق الجامعة.
-
إعداد ملف محوسب لكل طالب يبين الاسم والجنسية والقسم والكلية، وعنوان السكن ورقم الهاتف وجميع المعلومات المتعلقة به.
-
اعداد الكتاب السنوي للطلبة الخريجين نهأية كل عام دراسي.
-
اجراء انتخابات مجلس الطلبة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
-
اصدار البطاقة الجامعية للطلبة.
-
اعداد برامج استقبال الطلبة الجدد.
-
متابعة عمل البوابات الالكترونية ومنح تصاريح دخول الطلبة من خلالها.
-
متابعة قضايا الطلبة والتنسيق مع ادارة الجامعة لحل المشكلات التي تعترض المسيرة التعليمية.
-
أية مهام اخرى تتطلبها طبيعة العمل.