ملخصات رسائل الماجستير لتخصص التسويق الرقمي
العام الجامعي 2023-2024 |
||||||
العنوان |
الباحث |
المشرف الرئيسي |
المشرف المشارك |
تاريخ المناقشة |
لغة كتابة الرسالة |
الملخص |
1. الدور الوسيط لإشراك العملاء في تأثير إدارة علاقات العملاء الإلكترونية على المرأة الإلكترونية |
عطاالله عبدالرحيم الوليدات |
أ.د علاء الدين خلف أحمد |
– |
02-06-2024 |
الإنجليزية |
|
2. أثر جودة الخدمة الإلكترونية على الكلمة الإلكترونية المنطوقة في صناعة الفنادق: الدور الوسيط لرضا النزلاء |
ايتن عماد جريس الغيشان |
د. نافز نمر علي |
– |
28-05-2024 |
الإنجليزية |
|
3. أثر زهرة الخدمات عبر الانترنت على رضا المريض: تجربة المريض كمتغير وسيط في مستشفيات القطاع الخاص الأردني |
لين سهيل راجي قموه |
أ.د علاء الدين خلف أحمد |
– |
21-05-2024 |
الإنجليزية |
|
4. أثر إدارة علاقات العملاء الإلكترونية على ولاء العملاء في صناعة الطيران: الدور الوسيط لتجربة العميل |
مها طلال سعود الفايز |
د. نافز نمر علي |
– |
10-01-2024 |
الإنجليزية |
العام الجامعي 2022-2023 |
||||||
العنوان |
الباحث |
المشرف الرئيسي |
المشرف المشارك |
تاريخ المناقشة |
لغة كتابة الرسالة |
الملخص |
1. قياس أثر الواقع الافتراضي على نية الشراء للعملاء: الدور الوسيط لتجربة العملاء |
آيات السيد محمود |
د. محمد لطفي عاشور |
د. محمود صالح علان |
11-06-2023 |
الإنجليزية |
|
2. محددات استخدام وسائل التواصل الإجتماعي وأثرها على النية الشرائية” دراسة تطبيقية على مكاتب السياحة في الأردن “ |
ميسم محمد شاهين |
د. محمود صالح علان |
د. محمد لطفي عاشور |
7-06-2023 |
العربية |
|
3. أثر التدريب الإلكتروني على رضا الطلبة المتدربين : دراسة تطبيقية على مراكز الاستشارات وخدمة المجتمع في الجامعات الأردنية الخاصة خلال جائحة كوفيد- 19 |
ناريمان سمير أبو عقلين |
د. نافز نمر علي |
– |
6-06-2023 |
العربية |
|
4. تحليل العلاقة بين أبعاد إدارة علاقة الزبون الإلكترونية والنية السلوكية لاستخدام المواقع الالكترونية للمصارف التجارية |
إياس محمود القبابعة |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
د. ديمة موسى الدجاني |
28-05-2023 |
العربية |
العام الجامعي 2022-2021 |
||||||
العنوان |
الباحث |
المشرف الرئيسي |
المشرف المشارك |
تاريخ المناقشة |
لغة كتابة الرسالة |
الملخص |
1.أثر جودة التعليم الإلكتروني على رضا الطلبة في الجامعات الأردنية الخاصة في مدينة عمان |
رانية شريف القرم |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
– |
15-08-2022 |
العربية |
|
2.أثر المزيج التسويقي الأخضر على النية الشرائية للمنتجات الصديقة للبيئة |
ريما طارق محمد حجير |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
– |
09-08-2022 |
العربية |
|
3.تبني المســــتهلكين لخدمات الدفع الإلكتروني باســــــتخدام نظرية الســــلوك المخطط |
مرام محمود بركات العضايلة |
د. محمـد لطفي عاشور |
– |
08-06-2022 |
الإنجليزية |
|
4.تأثير أدوات التسويق الرقمي على رضا العملاء في قطاع العقارات الأردني : دراسة خلال حقبة كورونا المستجد |
خلدون احمد جميل المناصير |
أ.د. صائب فرحان الجنايدة |
– |
02-06-2022 |
الإنجليزية |
|
5.تأثير الواقع المعزز لتطبيقات الهواتف الذكية على التفاعل مع العلامة التجارية |
إلهام بهاء الدين فؤاد ياسين |
أ.د. صائب فرحان الجنايدة |
– |
01-06-2022 |
العربية |
|
6.أثر جودة الخدمة على رضا المسافرين: دراسة حالة مطار الملكة علياء الدولي في الأردن. |
محمد وضاح عبد الفتاح أبو دقر الخماش |
د. نافز نمر علي |
د. محمود علان |
01-06-2022 |
الإنجليزية |
|
7. تأثير رأس المال الفكري وإدارة المعرفة التسويقية على الميزة التنافسية: دراسة حالة قطاع الاتصالات في الأردن |
محمد عبد الله محمد عودة |
د. ديمة موسى الدجاني |
– |
18-01-2022 |
الإنجليزية |
|
8. أثر جودة الخدمة المقدمة على رضا الزبون: دراسة حالة الطيران الخاص بالأردن |
لانا زهير قاسم مومني |
د. ديمة موسى الدجاني |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
18-01-2022 |
العربية |
|
9. أثر جودة الخدمات الإلكترونية المقدمة من أمانة عمان الكبرى على رضا المستفيد |
معاذ علي محمد الحديد |
د. محمد لطفي محمد عاشور |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
17-01-2022 |
العربية |
العام الجامعي 2021-2020 |
||||||
العنوان |
الباحث |
المشرف الرئيسي |
المشرف المشارك |
تاريخ المناقشة |
لغة كتابة الرسالة |
الملخص |
1. أثر الاستراتيجية العامة للتسويق العكسي لتقليل الطلب على الدخان: حالة طلبة الجامعات الخاصة في عمان |
أسماء علي أحمد عويضة |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
– |
22-08-2021 |
العربية |
|
2. تأثير التسويق الرقمي على نية الشراء لمستحضرات التجميل في الأردن |
سحر فخري ذياب المزاهرة |
د. نافز نمر علي |
– |
18-08-2021 |
الإنجليزية |
|
3. أثر استخدام الفيس بوك على قرار شراء الملابس للنساء |
أحمد نسيم محمد الوراسنة |
د. محمود صالح علان |
– |
17-08-2021 |
العربية |
|
4. العوامل المؤثرة على قرار شراء المستهلك عبر الإنترنت، حالة عمان-الأردن |
هبة فليح علي الحديثات |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
– |
16-08-2021 |
العربية |
|
5. أثر أنشطة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على قيمة العلامة التجارية: دراسة تطبيقية لشركة طيران الملكية الأردنية |
نور المزاهرة |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
د. ديمة الدجاني |
27-05-2021 |
الإنجليزية |
|
6. العوامل المؤثرة على نية سلوك الوالدين لتقليل استهلاك الاطفال للوجبات السريعة في الأردن |
حنان نجي سعد جاد الله |
د. ديمة الدجاني |
– |
26-05-2021 |
الإنجليزية |
|
7. العوامل المؤثرة على سلوك المستهلكين تجاه استخدام النباتات الطبية في العلاج |
علي طارق السعدي |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
– |
15-03-2021 |
الإنجليزية |
|
8. أثر الإعلام على سلوك المستهلك باتجاه الوقاية من كوفيد -19 في الأردن |
شفا عبد عودة الله الفالح |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
– |
14-01-2021 |
العربية |
|
9. دراسة النية الشرائية للمنتجات الفاخرة عند السيدات الأردنيات |
نسرين فخري ذياب المزاهرة |
أ.د. صائب فرحان الجنايدة |
– |
06-01-2021 |
الإنجليزية |
|
10. أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي وأثرها على مواقف المستهلك والنية الشرائية |
إيمان نجيب جزاع الصوفي |
أ.د. صائب فرحان الجنايدة |
د. نافز علي نمر |
31-12-2020 |
العربية |
|
11. أثر صورة العلامة التجارية لشركات الأدوية العالمية على وصفات الأطباء الأردنيين الدوائية |
إياد مصطفى محمود الغانم |
أ.د. صائب فرحان الجنايدة |
– |
30-12-2020 |
الإنجليزية |
|
12. العوامل المؤثرة على شراء السيارات الكهربائية في الأردن |
نورة فواز بركات الزعبي |
أ.د. صائب فرحان الجنايدة |
– |
30-12-2020 |
الإنجليزية |
|
13. تأثير محتوى شبكات التواصل الاجتماعي على التعامل بين الشركات (الأعمال إلى الأعمال): دراسة تطبيقية على المعدات الصناعية في عمان |
محمد تيسير يعقوب حبيب |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
د. ديمة موسى الدجاني |
28-12-2020 |
العربية |
العام الجامعي 2020-2019 |
||||||
العنوان |
الباحث |
المشرف الرئيسي |
المشرف المشارك |
تاريخ المناقشة |
لغة كتابة الرسالة |
الملخص |
1. أثر أبعاد جودة الخدمة الإلكترونية على الولاء الإلكتروني: دراسة تطبيقية على شركة إي فواتيركم |
علي يوسف محمد ربابعة |
أ.د. صائب فرحان الجنايدة |
د. محمود علان |
26-08-2020 |
الإنجليزية |
|
2. أثر جودة خدمات شركات الصرافة الأردنية على ولاء العملاء: دراسة حالة شركة أبو شيخة للصرافة |
معتز أمين مصطفى النوباني |
د. محمود علان |
أ.د. نجم عبود نجم |
10-06-2020 |
العربية |
|
3. العوامل المؤثرة على قرار شراء المستهلك في سوق الدواجن الأردني |
زياد رمضان عطا عبدالله |
أ.د. صائب فرحان الجنايدة |
د. محمد لطفي عاشور |
09-06-2020 |
الإنجليزية |
|
4. محددات رضا وولاء الزبون الإلكتروني- دراسة في شركات الطيران: دراسة حالة طيران الملكية الأردنية |
أحمد رياض هلال سعيد |
أ.د. صائب فرحان الجنايدة |
د. نافز نمر علي |
08-06-2020 |
العربية |
|
5. أثر التسويق الابتكاري على رضا الزبائن في شركات التأمين الصحي الأردنية |
أريج محمد مفضي القعايدة |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
د. محمد عاشور |
07-06-2020 |
العربية |
|
6. تأثير قنوات اتصال التسويق الالكتروني على الصورة الذهنية للضيوف: دراسة تطبيقية على فنادق خمس نجوم في عمان |
إيهاب وفيق يسري طه |
د. نافز نمر علي |
أ.د. صائب الجنايدة |
14-01-2020 |
الإنجليزية |
|
7. أثر خدمة تطبيقات الهواتف الذكية على الأنماط الشرائية للمستهلكين: دراسة تطبيقية على تطبيقات الأطعمة في الأردن |
محمد مصطفى علي ملو العين |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
د. ديمة موسى الدجاني |
12-01-2020 |
العربية |
العام الجامعي 2019-2018 |
||||||
العنوان |
الباحث |
المشرف الرئيسي |
المشرف المشارك |
تاريخ المناقشة |
لغة كتابة الرسالة |
الملخص |
1. دور الترويج الإلكتروني في جذب الاستثمار الأجنبي المباشر: “دراسة تطبيقية في هيئة الاستثمار الأردنية”
|
جمال غازي شفاقوج |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
– |
22-05-2019 |
العربية |
|
2. قنوات الاتصالات الإلكترونية وأثرها على مواقف الزبائن من الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات الأردنية |
فاتن عبد الحليم محمد الزعبي |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
– |
21-05-2019 |
العربية |
|
3. أثر أبعاد جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية على رضا العملاء: (دراسة حالة مصرف الرافدين في عمان)
|
بشائر عدنان رشيد |
أ.د. حميد عبد النبي الطائي |
– |
05-05-2019 |
العربية |
|
4. أثر الجدارات التسويقية على الأداء التسويقي لمنظمات الأعمال في الأردن: (دراسة حالة مجموعة شركات المناصير) |
لورنس فهد خدام |
أ.د. حميد عبد النبي الطائي |
– |
15-01-2019 |
العربية |
|
5. الكلمة المنقولة وأثرها على السلوك الشرائي للأسهم: دراسة تطبيقية في سوق عمان للأوراق المالية |
لينا عبدالله سيف الدين العطيوي |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
– |
15-01-2019 |
العربية |
|
6. أثر التسويق الإلكتروني في تحقيق الميزة التنافسية للقطاع الصحي في الأردن من وجهة نظر الإدارة |
حمزة يحيى عبد الرحمن الجراح |
أ.د. حميد عبد النبي الطائي |
– |
26-12-2018 |
العربية |
العام الجامعي 2018-2017 |
||||||
العنوان |
الباحث |
المشرف الرئيسي |
المشرف المشارك |
تاريخ المناقشة |
لغة كتابة الرسالة |
الملخص |
1. أثر التسويق الداخلي على الرضا الوظيفي: دراسة ميدانية في فنادق الخمس نجوم في مدينة عمان
|
ينال سالم فالح المعايطه |
أ.د. حميد عبد النبي الطائي |
– |
05-08-2018 |
العربية |
|
2. تأثير عوامل العلامة التجارية على ولاء الزبون: دراسة على شركات الإتصالات في الأردن |
مها رشدي إبراهيم بكر |
د. نافز نمر علي |
– |
17-07-2018 |
الإنجليزية |
|
3. بناء هوية الجامعة: مقارنة بين الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة |
دينا رأفت رفيق أبو بكر |
د. ديمه موسى الدجاني |
– |
15-07-2018 |
الإنجليزية |
|
4. العوامل المؤثرة على مواقف المستهلكين الأردنيين تجاه طرق الدفع الإلكتروني |
محمد مروان صالح البدوي |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
– |
23-05-2018 |
العربية |
|
5. دور وسائل التواصل الاجتماعي في التأثير على رضا المستهلك في المنظمات اللوجستية الأردنية |
أحمد خالد محمود بزاري |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
– |
23-05-2018 |
الإنجليزية |
|
6. قياس مواقف المستهلكين تجاه المنتجات الخضراء: دراسة ميدانية على السيارة الكهربائية في عمان |
رسل سعد طالب العبيدي |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
– |
22-05-2018 |
العربية |
|
7. محددات النية السلوكية لاستخدام الرسوم المتحركة ورواية القصص لطلاب الجامعات الأردنية |
عبد الله شعبان مصطفى أبو حجلة |
د. ديمه موسى الدجاني |
– |
22-05-2018 |
الإنجليزية |
|
8. قياس جودة الخدمة في البنوك التجارية في الأردن: دراسة تطبيقية من وجهة نظر الإدارة والعملاء |
نيفين نشأت حنا السلايطه |
د. نافز نمر علي |
– |
21-05-2018 |
الإنجليزية |
|
9. تأثير العلامة التجارية على توجه الطلبة نحو الجامعات |
ليدا عايد أبو الضبعات |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
– |
21-05-2018 |
الإنجليزية |
|
10. أثر خصائص العلامة التجارية للمنتجات على قرار الشراء: دراسة تطبيقية في سوق السيارات الهجينة في الأردن |
صدام حسين أحمد محمود |
أ.د. حميد عبد النبي الطائي |
– |
20-05-2018 |
العربية |
|
11. أثر المزيج التسويقي الصحي على الميزة التنافسية في قطاع الخدمات الصحية في الأردن |
خالد أحمد عبد القادر الخوالده |
أ.د. حميد عبد النبي الطائي |
– |
16-05-2018 |
العربية |
|
12. العوامل المؤثرة على استخدام بطاقات الدفع لدى عملاء البنوك التجارية |
أحمد فرج أبو السعد |
د. ديمه موسى الدجاني |
– |
09-05-2018 |
الإنجليزية |
|
13. أثر أبعاد جودة الخدمات السياحية على رضا السائح الأجنبي |
مجدي هاني حمدي الحسيني |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
– |
14-01-2018 |
العربية |
|
14. توجهات القيم الثقافية لوكلاء مكاتب السياحة والسفر: حالة الأردن |
سمر نسيم محمد القرم |
د. ديمه موسى الدجاني |
– |
11-01-2018 |
الإنجليزية |
|
15. استكشاف تأثير الذات على الموقف من العلامات التجارية الغربية النخبة بين الشباب الأردنيين المتعلمين |
نضال جميعان أبو منديل |
د. ديمه موسى الدجاني |
– |
03-12-2017 |
الإنجليزية |
العام الجامعي 2017-2016 |
||||||
العنوان |
الباحث |
المشرف الرئيسي |
المشرف المشارك |
تاريخ المناقشة |
لغة كتابة الرسالة |
الملخص |
1. المسؤولية الإجتماعية في مراكز الصحة النفسية: دراسة حالة المراكز الصحية النفسية في العاصمة عمان |
شحادة عمر قاسم أبو دية |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
– |
13-08-2017 |
العربية |
|
2. تسويق العلاقات ودورها في رضا العملاء والولاء في الشركات الصيدلانية الأردنية
|
وهيب عناد مقصود الإبراهيم |
د. صائب فرحان الجنايدة |
– |
03-08-2017 |
الإنجليزية |
|
3. أثر وسائل التواصل الإجتماعي في تحسين الصورة الذهنية للخدمات الصحية المقدمة من قبل المستشفيات الخاصة لدى المرضى: دراسة تطبيقية في مدينة عمان |
علي محمد أحمد الخلايفة |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
– |
24-05-2017 |
العربية |
|
4. ممارسات التداوي الذاتي بين المرضى: دراسة استكشافية لسلوك شراء الأردنيين للأدوية غير المتاحة بدون وصفة |
حسن محمد حسن أبو النجا |
د. صائب فرحان الجنايدة |
د. ملكة زهدي ملك |
17-05-2017 |
الإنجليزية |
|
5. العوامل المؤثرة على تفضيل التعامل مع البنوك الإسلامية في الأردن |
أحمد وصفي محمد البدور |
أ.د. محمود جاسم الصميدعي |
د. ديمه موسى الدجاني |
11-05-2017 |
العربية |
|
6. الكلمة الإلكترونية المنطوقة مقابل الكلمة المنطوقة: مدى تأثير وسائل التواصل الإجتماعي على اتجاهات السياح نحو زيارة المواقع السياحية في الأردن: دراسة في ظل أحداث الربيع العربي |
بلقيس فؤاد “محمد علي” فردوس |
د. صائب فرحان الجنايدة |
أ.د. حميد عبد النبي الطائي |
27-04-2017 |
الإنجليزية |
|
7. محددات قبول استخدام نظام الحجوزات الإلكتروني في فنادق الأربعة نجوم الأردنية في عمان |
علي عبد الله عبد الكريم ببان |
د. صائب فرحان الجنايدة |
د. ديمه موسى الدجاني |
25-01-2017 |
الإنجليزية |
|